منتدى حايلنا

منتدى حايلنا (http://www.hailna.com/vb/index.php)
-   منقولاتنا العامه (http://www.hailna.com/vb/forumdisplay.php?f=52)
-   -   السعودي الراجحي بطل لرالي حائل الدولي 2012 (http://www.hailna.com/vb/showthread.php?t=1232)

ماستر 24-03-2012 12:43 AM

السعودي الراجحي بطل لرالي حائل الدولي 2012

أسدل الستار اليوم الجمعة *على منافسات النسخة السابعة من رالي حائل الدولي 2012 بفوز السائق السعودي يزيد الراجحي وملاحه البرتغالي "فيليب بالميرو على متن"ميني أول4 رايسينغ" مع نهاية المرحلة الأخيرة من المنافسات، والتي بلغت مسافتها 148 كم عبر صحراء تحدي النفوذ بفارق 24 دقيقة و50 ثانية عن أقرب المنافسين له سائق فريق تويوتا الفرنسي تييري مانيالدي، علماً أن الراجحي أنهى القسم الأول من السباق متقدماً بفارق15دقيقة و52 ثانية عن الفرنسي ذاته , بعدما قامت لجنة التحكيم في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بإعادة احتساب الأوقات.

ونجح الراجحي في تحقيق هدفه والفوز باللقب الثالث في مسيرة مشاركاته برالي حائل الدولي أمام حشد كبير من عشاق رياضة السيارات والآلاف من أبناء المنطقة الذين كانوا في استقباله عند خط النهاية وصفقوا له كثيراً , وسجل الراجحي رقماً قياسياً بفوزه باللقب على متن 3 من طرازات السيارات المختلفة , وحل الفرنسي تييري مانيالدي مع ملاحه الإسباني لوكاس كروز سنرا على متن "تويوتا أف،جي كروزر بروتو" أنهيا الحدث في المركز الثاني في الترتيب النهائي، وكان أداء سائق تويوتا الفرنسي متميزاً ورائعاً في أولى مشاركاته في الرالي واستطاع أن ينتزع المركز الثاني ببراعة وقوة الأداء. , من جانبه حل السائق مطير الشمري على متن سيارة تويوتا ثالثاً وسفاح ومشعل الصعيدي في المركز الرابع، بينما دار عبدالله سعيد بن حمدان وعلي حسن حول المراكز الخمسة الأولى. وعانى السائق القطري الشيخ حمد بن عيدآل ثاني في المرحلة الثانية من مشاكل في سيارته الأمر الذي اضطره إلى الانسحاب.

سيناريو اليوم الأخير

وكان القسم الثاني قد بدأ في تمام الساعة 14،15 بالتوقيت المحلي، مع تصدر الراجحي للفرق خلال الكيلومترات الـ 148،71 للمسارات المتنوعة بين الصفون وقنا، وبدأ بالابتعاد عن الفرنسي مانيالدي، بينما تمكن السعودي سفاح الصعيدي من تجاوز مطير الشمري ويحيى الهلي ليحتل المركز الثالث، وما لبث أن توقف الهلي بسبب مشكلة ميكانيكية، ليتجاوزه الشقاوي وبن حمدان، قبل أن يعود إلى المنافسات مجدداً على متن نيسان باترول.

ومع تحول المسار إلى طرق مفتوح ورملية تابع الراجحي ومانيالدي تقدمها في الترتيب والابتعاد عن باقي الفرق، بينما تجاوز بن حمدان منافسه الصعيدي للتقدم للمركز الثالث، كما ظهر مطير الشمري بصورة جيدة ونجح في تجاوز بن حمدان والصعيدي، في وقت كانت الفرق تتجه نحو مسارات صحراوية.

الراجحي وصل إلى خط النهاية وسط تصفيق آلاف المشاهدين الذين بدأوا بالاحتفال بانتصاره الثالث في حائل على متن ثلاثة طرازات مختلفة في غضون أربع سنوات،. أما مانيالدي فحافظ على مركز الوصافة وصعد إلى منصة التتويج .

*

حائل - يوسف الصلحاني

الف مليون مبروك ليزيد المركز الاول
والف مبروك لولد حائل مطير الشمري وملاحه

- в 8 α ч α - 24-03-2012 01:12 AM

اقتباس:

وعانى السائق القطري الشيخ حمد بن عيدآل ثاني في المرحلة الثانية من مشاكل في سيارته الأمر الذي اضطره إلى الانسحاب.
ي زينه ع قلبي حتى لو ماانسحب ماراح يفوز وبتزين الفرحه <<مآتدانيهم :025:
اما يزيد بجد يستاااهل وبجدآرهـ
ومطير كمآن يستاهل ويستحق الدعم سيارهـ خآصه وصلته للمركز الثالث
لو معه سيارهـ معدهـ للرالي آكييد بيحقق افضل من هالمركز
’’
عووافي خيو

ديم 24-03-2012 01:21 AM

^
ههههههههههه مستهين الحبيب اي والله ي زينه
المهم يزيدنا فاز ويستاهل والله يستاهل بطل
وعيال شمر يستاهلون اكيييييييد مطير البطل:027:

عوافي ي هاني ماقصرت

انا هو انا 24-03-2012 01:53 AM

يستاهل ولد الراجحي الفوز

ونبارك للصعيدي ومطير الرمالي

اما ناصر العطيه اتمنى لو واصل وحصل على مركز متقدم

نجي لنهاية المرحله الثانيه

كنت متواجد بالقرب من خط النهايه

وازعجني وصول اخر ثلاث متسابقين ولم يكن ينتظرهم احد من اللجنه

فقد ترك الجميع الموقع حيث انتزعو بالون النهايه والاعلام ورحلو متناسين ثلاث من المتسابقين

بصراحه بصراحه لو شفتوهم وهم يدورون قرب النهايه ينتظرون احد يعطيهم وجه :008:

ديم 24-03-2012 02:03 AM

اقتباس:

بصراحه بصراحه لو شفتوهم وهم يدورون قرب النهايه ينتظرون احد يعطيهم وجه :008:
حسافه ما رحنا والعطيه فيه ما دريت خطير هـ العطيه بطل رالي دكار شلون ما صار الاول غريبه؟؟؟؟؟؟
وين التنظيم عنهم عز الله:002:

انا هو انا 24-03-2012 02:07 AM

قسم بالله ياديم ضاق صدري واستحيت وانا مالي دخل

لكن عيب عليهم وباسم اهل حايل يقيمون سباق ولا ينجزونه على اكمل وجه

حتى جوائزهم تفشل والاموال المدفوعه الى اين تذهب ؟؟؟ >> حسبنا الله ونعم الوكيل

ديم 24-03-2012 02:15 AM

اخيه اخيييييييييييييييه اخييييييه لاتقول ي ماجد:089:

وين اميرنا ابو سكسوكه من لبد عنده هـ التونسي ماله حس

والمنظمين وينهم انا قايله هديره تجيب الجلطه واللي يقهر اليوم سمعت ان ولد العبيكه

بيدفع باقي المبلغ وفيه اشكاليه بدفع المبالغ مدري وش سالفتهم لكن رالي مو مثل بدايته

والتلاعب واضح ؛؛

ومن ناحيه التواجد المفروض يصير عندنا ثقافه من هـ الناحيه لو يستمر كذا الرالي بيفقد مكانته

شلون دولي ومافيه دعم ولا فيه دعم وماكلينه اخوننا في الله:011:

انا هو انا 24-03-2012 02:25 AM

الشركات والراعون الرسميون يدفعون عشرين مليون ريال

والمصروف على الرالي خمس مائة الف ريال فقط

باقي الانجازات تقوم بها الدوائر الحكوميه

الهدايا >> دروع من الفلين

انا وبرأيي الشخصي

اما ان تقوم على رعايته رعاية الشباب او يترك لانه فضيييييييييحه

انا هو انا 24-03-2012 02:28 AM

ماعليه يالعشيييير حسنا موضوعك

كنت بنزل موضوع بهالخصوص ولقيت موضوعك فرصه افش خلقي ههههههههههه

وسم 24-03-2012 05:06 AM