قديم 11-09-2011, 06:52 PM   #147
خيشة نوم
نصراويه قح

الصورة الرمزية خيشة نوم
خيشة نوم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
male
شكراً: 175
تم شكره 241 مرة في 110 مشاركة

^
^

أييييه عيّدنا أجل جالسين نحتريتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل عام وأنتم بخير يازلايب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < كم مره عايدتيهم ههههههه

صدز إنّا حريم ومضحوتسن علينا , بداية الموضوع ماتسمعون الاّ قوة هياطي وبأفصل وبأفصل وآخرتها أفصل تنورتين وأشتري بلايز خخخخ

مافيه الاّ قوة هياط مع رمضان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماعليييينا بس من كلام الماضي , اهم شيء إنيّ لبست واقنعت نفسي , وهذا أهم شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

البلوزه خذيتها من زارا , مدري بكم والله نسيت , التنوره اشتريت قماش سويسري وخيطتها عند الخياط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجزمه خذتيها من محل عادي بـ 120 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

البلوزه خذيتها من زارا برضوا بـ 179 , التنوره اشتريت قماش كريب عادي وبرضوا عند الخياط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الشنطه من زارا بـ 199 مقاربه لدرجة بلوزتي ومالقيت الاّ هي :(

الجزمه من نيولوك بـ 139 , هالجزمه كرهتها كره الموت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله يا أنا صرت ما أدخل مع الباب منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا في العاده مالبس كعب ابداً دايم فلات والاّ شيء ناعم زي تسذا بس هالمره طلعت العملاق الأخضر :(

وعشان تدرين يالجادل أن ماعندي رأي رجعت آخذ البلوزه الحمراء قسم بالله هههههههههههه

وش اسوي مالقيت شيء زين غيرها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التنوره من كمايو مدري بكم + الكلاتش من نيو لوك بـ 65 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رجعت الجاكيت اللي هذيك المره حطيته مع التنوره الموف , حسيت أنه طلعني دفشه فوق ما أنا دفشه خلقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خذيت البلوزه من محل اسمه دبليو بـ 165 !

والجزمه من محّل عادي بـ 130 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحين ساعتي أخذتها من بوما اللي في الشايع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخذتها بـ 700 ريال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة موديلها خطير ومؤقت الساعه يلبس بالعكس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس أمي ماجازت لها تقول ذوق لحوج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والتصوير ظالمها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأخيراً عطري الخقه الملعون الجدف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عطر فندي 2011 الجديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتعععععب وأنا أقول يجننّ , شريته بـ 490 من وجوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللي ما أخذت عطر لاتفكر تأخذ الاّ هو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً نزلت الصور , عشاني وآعدتكم قبل أني اصورها بس سافرنا ومامداني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دوكم