قديم 10-08-2011, 05:16 AM   #17
خيشة نوم
نصراويه قح

الصورة الرمزية خيشة نوم
خيشة نوم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
male
شكراً: 175
تم شكره 241 مرة في 110 مشاركة

دلوعه : موب على مودي هالفساتين يامال العافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماستر : أنا اشجع النصر ما أشجع الملك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعدين ليش نجيب حمار وحشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نصلخك الله يحييك وننجدّ بك مراتب السياره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأن ماهنا حرمه بتلبسك ههههههههههههه

عنود : اي التايقر مغطي السوق هالمرّه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماودي آخذ استرتش أحس موب صاير زين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شجون التبن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة : بكيفي ابقول لها التبن خخخخخخخخ

مارينا والله مارحت له ولا دورت فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس ان شاء الله بروح له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبالنسبه للخياطه لا اعرف خياطه ملعونة صير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

متشكره أوي ياأفندم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دوشا : هاي هيلز وأنتِ مغمضه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أجل فلات وانت قصيره هههههههههههه لا والله صدز خذي هاي هيلز تايقر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وان شفتي الاحمر خذيه واصقعي به راس امتس وقولي هاذي من خيشه وتقول لتس تراه قديم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ما اقصد نفس موديل الازرق اللي معها شنطه اورانج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اقصد بس تناسق الشنطه مع اللون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والا هذا لو برفع رخام السوق بألقى نمونته وآآآجد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعدين الكينيه مابعد جت ياقلبي قلبها والاّ كان اخليها تمسك دفاع وأنا أمزعها بالكوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عنود مرتن أوخرى : شانيل كآآآآآآآآآآآبه الله يرحم والدينتس في اللبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماينفع بنوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالله عليتس اقمشتها خياس وتبينها تضيفني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قسم بالله أزبد لها كذا ههههههههههههه