قديم 09-08-2011, 05:02 AM   #8
خيشة نوم
نصراويه قح

الصورة الرمزية خيشة نوم
خيشة نوم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
male
شكراً: 175
تم شكره 241 مرة في 110 مشاركة

الجادل : مشكلتنا عادي نلبس اي شيء بس عيد الفطر حاله استثنائيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مانلبس عندهم بناطيل ولا قصير ولاشيء , نظام الديره يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدين مالقيت شيء قسم بالله عشان كذا اقول ابفصل كل السوق سكيني وشغل ملحجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شمر : حسستيني ان الرياض مافيها الا خياط واحد ومشغل واحد ههههههههههههه لا أن شاء الله بيفصلون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الزحمه تجي في الآواخر , هي اللي الواحد مايقدر يسوي شيء فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة + مانقو ولهم 6 شهور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تروح ماتقعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دوشا : قسم بالله أنتس أحقر آدميه على وجه المعموره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة زارا أكثر شيء عندهم الرسمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني أن كآنتس تبيني أشتغل على مكتب لبست من زارا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صح أني شريت من عندهم جاكيت فوشي واورنج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس يوم قلّبته في مخي حسيت انه حق بنات 15 سنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ديني ودين التنانير البيضاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشلون لو كان قماشها مكسّر بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نظام المكسّر الليّ هابين فيه المحلات ماحبيته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يصلح للعصاقيل مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا مانيب من هالنومنه حفظني الرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أمّا بالنسبه لتس مع الاسوداني خذي تايت مشجّر زي اللي قالت شمّر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أو تايقر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيجي تسطيييل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عنود : أي والله صادقه أكره شيء الجنز والسبور في العيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حلو التفصيل للفساتين النعومه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمّا التنانير والبلايز ماعمري جربت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهاذي أول تجربه لي إن الله أحيانا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة