سوالفنا~

العودة   منتدى حايلنا > الأقــسام العــامه > اســـــرتـــنـا

قديم 08-08-2011, 06:22 AM   #1
خيشة نوم
نصراويه قح

الصورة الرمزية خيشة نوم
خيشة نوم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
male
شكراً: 175
تم شكره 241 مرة في 110 مشاركة
Talking خلاقين ياقلب العنا / خلاقين وش ذنبي أنا .. دعوه للمشاركه !

مساكم الله بالخير يالربعات < وقلت الربعات عشان مايجينا الناي منبرش ويبحث عن أنوثته المفقوده معنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشلونكم كلاً بيوزره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أدري انكم بخير وفسقانات في رمضان ماغير نوم وتبطح عند المكيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أما أنا لحد يسألني بالله وشلوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟!

من سوق لسوق ومن محل لمحل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مافيه سوق في الرياض مانفضته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كله عشان خلاقين العيد , لاعادت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسيف أن ذوقي ذوق عبده ولايجوز لي أي شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفوق ذلك الاعراف في العيد تحتّم عليّ إني أنتحر وأنا في السوق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبما إنّا كل سنه في عيد الفطر نعيّد في الديره , فَ جُرم وذنب عظيم إذا لبستي لبس المدينه وجيتيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يآخذون سمعه غلط عنتس ويعتبرونتس فاسقه فاجره خالده مُخلّده في النار هههههههههههههههههه

فَ كلّ مافريت السوق مع أمي ولا لقيت شيء قلت لأمي : أنا حزينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا مضطربه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا مسكينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا ضعيفة شخصيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا لم أجد اللبس المناسب !
هههههههههههههههه بهالأسلوب وهالكلمات , عاد المسيكينه يرتفع ضغطها وتهاوش جعلتس وجعلتس وأنا ميته ضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبما إنّي فريت قبل رمضان بأسبوعين وهالاسبوع ومالقيت شيء زين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طرت عليّ إني أفصلّ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صح إنه صعب ويبي له وقت ورآي ومشوره , بس يالله مو مشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهم شيء أطلع بمنظر أوك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومن هالشيء بدرت ليّ فكرة إنّا نتشاور على اللبس واللوك بشكل عام في كل وقت " يعني موب مقتصر على العيد فقط " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منها نطلع بفايده , ومنها نتعرف على أذواق بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاحظه :

- مانبي ردود شتشته أياً كانت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " فيه مواضيع بسوالفنا مخصصه فيها " !

- من مبدأ [ لولا أختلاف الاذواق لبارت السلع ] ياليت ياليت و " حطوّا تحتها سبعين خط " إنو مانتريق على أذواق الناس مهما كان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- هالموضوع بعيد عن يوزرات العيال :)

وآخيراً .. الموضوع لكم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة